نصائح لتجنب اعطال ديب فريزر

1. الفريزر الخاص بي ليس باردًا بدرجة كافية

وفقًا لإدارة الغذاء والدواء (FDA) ، يجب حفظ الثلاجة في درجة حرارة 0 فهرنهايت للحفاظ على طعامك. تعتبر الأطعمة المحفوظة في درجات الحرارة هذه آمنة للتخزين على المدى الطويل.

الفريزر غير المخزن في درجة الحرارة المناسبة يمكن أن يشكل مخاطر صحية. يمكن أن يصبح الطعام دافئًا بدرجة كافية لتعزيز نمو البكتيريا وتعريضك لخطر أكبر للأمراض التي تنقلها الأغذية. إذا كنت تشك في أن الثلاجة ليست باردة بدرجة كافية ، فتحقق من إعدادات درجة الحرارة. في بعض الأحيان يمكن أن يتم تشغيل الاتصال عن طريق الخطأ. تحتوي بعض المجمدات على مقياس حرارة مدمج. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك شراء واحدة للتحقق من درجة حرارة الثلاجة.
2. الفريزر بارد جدًا
كيف يمكن أن يكون الفريزر باردًا جدًا؟ نعم ، يجب أن يكون الفريزر باردًا بدرجة كافية لتجميد طعامك. ولكن إذا كان الجو باردًا جدًا ، فإنك تخاطر بزيادة تراكم الجليد والصقيع. إذا لاحظت أن ثلاجتك تشعر بالدفء ، لكن الفريزر بارد جدًا ، فقد يكون سخان التذويب لديك معيبًا.

يتم تشغيل سخان تذويب الجليد طوال اليوم لإذابة أي تراكم الصقيع على ملفات المبخر. عندما يتعطل السخان ، سوف يتراكم الصقيع ، في نهاية المطاف لا يسمح بتدفق الهواء بشكل صحيح من خلال الملفات. هذا يمنع الهواء البارد من الوصول إلى الثلاجة. سوف يحتاج نظام تذويب الجليد إلى اختباره لتحديد أي عنصر سيء.

يمكن أن تكون الأسباب الأخرى محرك مروحة المبخر المعيب أو مشكلة في مجموعة التحكم المثبط. تحقق من دليل مالك الثلاجة لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذه الأجزاء.

للحفاظ على تشغيل المجمد بكفاءة في جميع الأوقات ، قم بإزالة الجليد منه بانتظام. إذا كنت بحاجة إلى إزالة الجليد يدويًا ، فمن المستحسن أن تقوم بذلك مرة واحدة في السنة ، أو إذا كان هناك أكثر من ربع بوصة من تراكم الجليد - أيهما أقرب.
3. الصقيع داخل الثلاجة
سيكون لدى معظم المجمدات على الأقل تراكم الصقيع. ومع ذلك ، إذا أصبحت مفرطة ، فمن المهم معرفة السبب.

يمكن أن يكون هناك بعض الأسباب:

طوقا ممزق
باب الثلاجة ترك مفتوحا
المجمد تجميد أنبوب التصريف
في الأساس ، أي شيء يسمح للهواء الدافئ سوف يتسبب في تراكم الصقيع في الثلاجة. إذا تجمد أنبوب تصريف الفريزر ، فستتحول الرطوبة إلى الفريزر ، مما يتسبب أيضًا في الصقيع.
4. سوء تذوق الجليد في صانع الجليد
ليس هناك ما هو أكثر منعش من كوب من الماء المثلج في يوم حار. ولا شيء يمكن أن يفسد هذا الزجاج مثل الثلج السيئ المذاق. بشكل عام ، هذه ليست مشكلة كبيرة ويمكن على الأرجح معالجتها بسهولة إلى حد ما. فيما يلي بعض الأسباب الشائعة لتذوق الجليد القبيح:

فلتر المياه المتسخ - يجب استبدال فلتر المياه في الثلاجة بانتظام (يتم تحديد التردد الدقيق من قبل الشركة المصنعة). بعد تغيير الفلتر ، املأ بضعة أكواب من الماء من موزع المياه للحصول على مياه نظيفة تتدفق مرة أخرى.

جليد تافه - جليد تافه هو ببساطة عندما يتم تخزين الثلج في الثلاجة لفترة طويلة. نتيجة لذلك ، يمكن أن تبدأ في امتصاص الروائح الكريهة من الطعام. إذا كنت لا تستخدم صانع الثلج الخاص بك كثيرًا ، يمكنك تفريغ الجليد القديم لإفساح المجال لمكعبات الثلج الطازجة.

إمداد المياه - قد يكون مصدر المياه ملوثًا بالكبريت أو المعادن الزائدة أو الملح أو الشوائب الأخرى. بينما لا يوجد شيء يمكنك القيام به حيال إمدادات المياه ، يمكنك تقليل آثاره عن طريق تغيير مرشح الثلاجة الخاص بك بشكل متكرر.
5. الثلاجة أحرق الطعام
عادةً ما يكون الطعام المحترق بالفريزر مشكلة في كيفية لف الطعام أو تعبئته ، وليس بالضرورة بسبب المجمد نفسه. يحدث حرق المجمد عندما يصبح الطعام مجففًا ، ويتم استبدال جزيئات الماء داخل الطعام بالأكسجين.

يمكنك منع حرق المجمد عن طريق تغليف طعامك بشكل صحيح باستخدام أكياس التجميد. الإبقاء على الفريزر ممتلئًا سوف يقلل أيضًا من حرق المجمد. إذا كنت تخطط للحفاظ على الأطعمة مجمدة لفترة طويلة ، استخدم عبوة إضافية لإبعاد الهواء.