نصائح لتجنب اعطال مجفف الملابس

مجفف لا التدفئة؟ إذا كان مجفف التحميل القديم أو الجديد الخاص بك أو الأعلى لا يجف ملابسك فجأة ، عندئذٍ لدينا بعض النصائح البسيطة التي يمكنك إصلاحها بنفسك والتي يمكنك تجربتها بنفسك. إذا لم يعد المجفف يقوم بتجفيف ملابسك ، فإن أول ما عليك فعله هو فحص وتنظيف مصفاة فلتر الوبر المجفف. لقد اضطررنا إلى إضافة ذلك كخطوة أولى لأن هناك بالفعل بعض الأشخاص الذين لا يدركون أن هناك مرشح لينت الذي يجب تنظيفه قبل أو بعد كل استخدام. بمجرد تنظيفه ، تحقق مما إذا كان المجفف لا يزال لا يجف ملابسك. إذا لم يكن ذلك هو سبب المشكلة ، فستحتاج إلى فحص خرطوم التهوية في الجزء الخلفي من المجفف. عادةً ما تصبح خراطيم الهواء الساخن المسدودة مسدودة أو ملطخة أو ممتلئة من النسالة التي يتم إزالتها باستمرار من ملابسك عند التجفيف. عندما يحدث هذا ، لن يتمكن المجفف من طرد الهواء الساخن من الداخل ، مما يجعل من المستحيل على المجفف أن يجفف ملابسك بالفعل في الوقت المناسب أو على الإطلاق.
الأسباب الأكثر شيوعًا للتوقف عن التجفيف أو التدفئة في جهاز تجفيف الغاز أو الغاز هي:
1. لم يتم تنظيف شاشة الوبر المجفف (فخ الوبر) (تدفق هواء رديء أو مقيد).
2. خرطوم تنفيس الهواء المجفف المسدود أو الملتوي (عديم التدفق أو لا يوجد تدفق هواء).
3. توقف الطبل عن الدوران ، حزام السير المكسور.
4. محموما أو محرك سيئة (الحمل الزائد الحراري ممكن).
5. الحرارية الصمامات أو ترموستات (يمكن أن يكون سبب من الهواء تنفيس مجفف خرطوم الوبر تراكم)
6. عنصر التدفئة محترق.
7. فضفاضة المكونات الكهربائية أو مقبس الطاقة.
8. قضية ميكانيكية أخرى ، خطأ أو عطل.
إذا كان مجفف ملابسك يتجه إلى الأبد لتجفيف ملابسك أو أنه لا يقوم بتجفيف ملابسك على الإطلاق (وقمت بالفعل بتنظيف شاشة فلتر الوبر بالفعل) ، فإن الخطوة الأولى هي تنظيف خرطوم تجفيف الملابس الداخلية. أولاً ، افصل المجفف عن المقبس الكهربائي الموجود على الحائط. ادفع المجفف للأمام بعناية فائقة حتى تتمكن من وضعه خلفه. حدد موقع خرطوم تنفيس الهواء (عادةً ما يكون بلون الفضة) ، ثم أخرجه من الحائط والمجفف (نقطتان للتوصيل). قم بذلك عن طريق الضغط على المقطع في كلا الطرفين وسحب الخرطوم للخارج. باستخدام فرشاة تنفيس طويلة مجففة أو ما شابهها ، قم بتنظيف الجزء الخارجي من خرطوم تنفيس الهواء عن طريق إزالة جميع الوبر المترابط والمواد التي تبدو غبارًا. قم بتنظيف المنطقة الموجودة على الجزء الخلفي من المجفف والفتحة الموجودة في الحائط حيث يتم تهوية الهواء. معظم الوقت سيتم بناء الوبر في كل من هذه المناطق. بمجرد تنظيف جميع الوبر ، أعد خرطوم الفتحات وأزف المجفف في مكانه. تأكد من عدم ربط خرطوم التهوية عند إعادة وضع المجفف لأن ذلك سيؤدي إلى عدم قيام المجفف بطرد الهواء الساخن بشكل صحيح. إذا قمت بربط الخرطوم ، فإن المجفف لن يعمل بشكل صحيح وسوف تجف ملابسك إلى الأبد حتى تجف. بعد ذلك ، قم بتوصيل المجفف مرة أخرى بمأخذ الطاقة وإجراء اختبار. إذا كان مجففك الآن يعمل على تسخين ملابسك وتجفيفها بشكل صحيح ، فعندئذ تقوم بإصلاح المشكلة. إذا لم يكن كذلك ، فاقرأ ...
في بعض الأحيان يمكن أن ترتفع درجة حرارة المجفف الخاص بك ، وقد يؤدي ذلك إلى توقف المحرك الذي يدير الأسطوانة عن العمل مؤقتًا. هناك آلية أمان مدمجة في المحرك تجعله يتوقف عن العمل إذا كان الجو حارًا جدًا. وهذا ما يسمى محرك محمية حراريا. قد يبدو أن المجفف يعمل ولكن المحرك لن يدير الأسطوانة. إذا لم تتحول الأسطوانة فإن الملابس لا تتحرك. لذلك لا يمكنهم الحصول على الجاف. لذلك إذا لم يكن محرك المجفف يعمل ولكن بقية المجفف يعمل ، مثل الأضواء والأجزاء الميكانيكية الأخرى ، فمن المحتمل أن يكون محرك سيارتك محموما. لهذا ، تحتاج فقط إلى إعطاء المحرك بعض الوقت ليبرد. إذا كنت تشك في أن هذه هي مشكلتك ، فامنح المجفف مدة ساعة تقريبًا ليبرد ويخضع للاختبار بعد ذلك. إذا كان المحرك الخاص بك محموما ، فقد تضطر إلى تحميل مجفف ملابسك بالكثير من الملابس. حاول تشغيل المجفف بملابس أقل في المرة التالية التي تجف فيها حمولة وهذا يجب أن يعالج المشكلة.
الحلول المذكورة أعلاه هي الأسباب الأكثر شيوعا لهذا الخلل المحدد. إذا لم تكن التوضيحات أعلاه هي مشكلتك المحددة ، فيمكن أن يكون هناك عدد من الأشياء الخاطئة. إذا كنت تشعر بالراحة ، فيمكنك إزالة اللوحة الأمامية من المجفف (أثناء فصله) وتأكد من وجود أسباب واضحة للمشكلة. سلك سائب محتمل ، جزء سائب ، منطقة محترقة ، قطع مجففة قد توقفت ، مفاتيح ميكانيكية مقلية أو محترقة ، إلخ. إذا كانت المشكلة غير مرئية ولا تعرف ماهية المشكلة ، نوصي بالذهاب إلى هنا و نشر سؤال لفنيي إصلاح الأجهزة عبر الإنترنت. إذا فشل كل شيء آخر ، فما عليك سوى ترك تعليق أو سؤال أدناه ونعد بالإجابة على سؤالك في الوقت المناسب.